| الوزير الأول يعترف بوجود فساد كبير في وزارة الصحة |
| السبت, 08 يناير 2011 10:53 |
|
وقال ولد محمد الأغظف إن صفقة شرا ء الماسح الضوئي (اسكانير)لمستشفى زايد،وكذلك تزويد مستشفى الطفولة والأمومة في لكصر شابتها خروقات كثيرة وكانت عملية فساد. وأكد الوزير الأول حرص حكومته على محاربة الفساد ومعاقبة المفسدين،متوعدا مفسدي وزارة الصحة بالعقاب. وكان نواب موريتانيون قد اتهموا وزارة الصحة بمنح صفقات على أساس التراضي رغم أن قانون الصفقات الموريتاني يمنع ذلك. |
