الوزير الأول يعترف بوجود فساد كبير في وزارة الصحة
السبت, 08 يناير 2011 10:53

قال الوزير الأول مولاي ولد محمد الأغظف إن وزارة الصحة لم تكن شفافة في منح بعض الصفقات لبعض الموردين والشركات الخصوصية،وقال ولد محمد الأغظف إن الحكومة أوفدت مفتشين إلى وزارة الصحة،وقد ’’كشفوا عن وجود تلك الصفقات الفاسدة’’

 

وقال ولد محمد الأغظف إن صفقة شرا ء الماسح الضوئي (اسكانير)لمستشفى زايد،وكذلك تزويد مستشفى الطفولة والأمومة في لكصر شابتها خروقات كثيرة وكانت عملية فساد.

وأكد الوزير الأول  حرص حكومته على محاربة الفساد ومعاقبة المفسدين،متوعدا مفسدي وزارة الصحة بالعقاب.

وكان نواب موريتانيون قد اتهموا وزارة الصحة بمنح صفقات على أساس التراضي رغم أن قانون الصفقات الموريتاني يمنع ذلك.

 الوزير الأول يعترف بوجود فساد كبير في وزارة الصحة

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox