| ولد عبد العزيز يستعد للعفو عن بيرام |
| السبت, 08 يناير 2011 11:28 |
|
وبحسب مصادر السراج فإن ولد عبد العزيز وافق على طلب تقدم به رئيس البرلمان مسعود ولد بلخير عن بيرام خلال لقاء جمع الرجلين قبل أيام..وأعرب ولد عبد العزيز عن نيته العفو عن بيرام
من جهة أخرى قالت مصادر أمنية بالغة الاطلاع إن بيرام ولد اعبيد قضى فترة ما قبل المحاكمة في السجن المدني بنواكشوط رفقة ثلاثة مصابين بالسيدا في زنزانة واحدة. |
