موريتانيا تنوي رفع الضرائب على المطاعم والبقالات
الثلاثاء, 11 يناير 2011 13:01

قالت صحيفة لوتانتيك الناطقة بالفرنسية  إن رواتب العاملين في التلفزة الموريتانية متأخرة منذ أربعة أشهر،ولم تأتي الصحيفة بخلفية للخبر ولا تصريح لأحد عمال أو إداريي التلفزة الموريتانية التي تعتبر من المؤسسات الأقل شفافية في الاكتتاب والاعتماد.

 

 

وأفادت أيضا ذات الصحيفة في عددها الصادر اليوم الثلثاء 11/01/2011 أن الحكومة الموريتانية تفكر بجدية في زيادة الضرائب المقررة على المنازل والمحلات التجارية الواقعة في مقاطعة  تفرغ زينة، ونقلت ذات الصحيفة أن الحكومة تبرر إجراءها بالعائدات الكبيرة التي تربحها تلك المحلات التجارية.

موريتانيا تنوي رفع الضرائب على المطاعم والبقالات

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox