| موريتانيا تنوي رفع الضرائب على المطاعم والبقالات |
| الثلاثاء, 11 يناير 2011 13:01 |
|
وأفادت أيضا ذات الصحيفة في عددها الصادر اليوم الثلثاء 11/01/2011 أن الحكومة الموريتانية تفكر بجدية في زيادة الضرائب المقررة على المنازل والمحلات التجارية الواقعة في مقاطعة تفرغ زينة، ونقلت ذات الصحيفة أن الحكومة تبرر إجراءها بالعائدات الكبيرة التي تربحها تلك المحلات التجارية. |
