ولد عبد العزيز يستجوب وزيري الصحة والشؤون الإسلامية
الأربعاء, 12 يناير 2011 16:33

قالت مصادر متطابقة إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز عبر لوزيري الصحة والشؤون الإسلامية عن استيائه من طريقة تسيرهما للقطاعين المذكورين.

 

ووفق مصادر السراج فإن ولد عبد العزيز استدعى الوزيرين إلى القصر الرئاسي في نواكشوط،حيث طلب منهما تفسيرات مقنعة لعمليات الفساد المعلن عنها في الوزارة.

إلى ذلك قالت مصادر مطلعة إن الوزارة الأولى تبحث عن ’’كبش فداء’’ من مسؤولي وزراة الصحة،من أجل تجنيب الوزير الشيخ ولد حرمه حرج المساءلة القانونية عن الفساد المتفاقم في وزارته.

وتقول المصادر إن ولد حرمه يفكر بشكل جدي في الاستقالة من منصبه في وزارة الصحة،وهو ما يعترض عليه الوزير الأول،حيث لن ينجي وزير الصحة من المساءلة،وسيتسبب في مزيد إحراج للحكومة.

 

ولد عبد العزيز يستجوب وزيري الصحة والشؤون الإسلامية

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox