|
الاثنين, 17 يناير 2011 09:42 |
|
غادر الوزير الأول السيد مولاي ولد محمد لقظف نواكشوط فجر اليوم الاثنين17/01/2011 متوجها الى مدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في القمة الاقتصادية والاجتماعية العربية التي ستحتضنها هذه المدينة نهاية الاسبوع الحالي. وستناقش القمة المذكورة بعض القضايا المتعلقة ب الربط البري أو البحري أو السككي أو الأمن الغذائي أو المائي إلى جانب الاتحاد الجمركي والأزمة المالية والصحة والتعليم والفقر والبطالة.
ويرافق الوزير الاول في هذه الزيارة كل من وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون السيدة الناها بنت مكناس وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية السيد سيدي ولد التاه إضافة إلى مدير ديوان الوزير الاول.
|