| ولد الحاج : بسبب خلافاتنا صنعنا الفشل بأيدينا في روصو |
| الأحد, 22 ديسمبر 2013 22:45 |
|
وقال ولد الحاج " لقد ذهب افاصا يريم مغاضبا مع أنصاره وذهب ولد متالي مغاضبا مع أنصاره وحتى وإن كانوا قد ذهبوا فقط ب 10% من أنصار الحزب فقد كنا نحتاج إليهم لتحقيق النصر".
وقال ولد الحاج " لم ندخر أي جهد، ومع ذلك عجزنا عن الوصول إلى الهدف والأمور مقادير وميزان السياسة غير مستقر دائما ويمكن أن ننتقل من فوز إلى هزيمة والعكس صحيح وفق تعبيره"
وكان ولد الحاج ومرشحه بمب ولد درمان قد تعرضوا لهزيمة نكراء في روصو حيث فقدوا البلدية والنواب |
