| عمال تازيازت يطالبون الرئيس بإنصافهم بعد أن طردتهم الشركة " فيديو " |
| الاثنين, 23 ديسمبر 2013 17:48 |
|
وقد ردد المتظاهرون شعارات تظالب بالتدخل من أجل إعادتهم لأماكنهم بعد فصلهم من شركة تسرق خيرات الوطن دون أن يعود له شيء منها حسب أحد هؤلاء .
وكانت مصادر صحفية تحدثت عن فصل أكثر من 300 عامل واستبدالهم بآخرين قادمين من إحدي الدول الإفريقية والتي منعت تسريح مواطنيها عكس موريتانيا , كما تحدثت تلك المصادر عن الظرفية التي قامت فيها تازيازت بهذا العمل وفي فترة انتخابات سياسية تساهم الشركة في تموريل حملة الأحزاب والسياسيين ولذلك لن يحركوا ملفا ضدها حسب هؤلاء ويمكن متابعة التظاهرة بالصوة والصورة على الرابط : https://youtu.be/YC1GxVkr67k |
