إجراء عقابي ...صونلك تقطع الكهرباء عن أحياء بروصو
الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 18:11

عمدت إدارة شركة كهرباء روصو إلى قطع الكهرباء مباشرة عن أحياء "صطارة مولاي" و"الهل

الصورة مساء الخميس 19/12/2013الصورة مساء الخميس 19/12/2013

ا

ل" ساعات بعد الإعلان النهائي لنتائج الانتخابات البلدية والنيابية في ما أعتبر أول إجراء عقابي لسكان الحيين الفقيرين الذين رفضوا التصويت لحزب الإتحاد.

وقال موقع لكوارب المحلي إن عمال شركة الكهرباء قانوا بنزع مصابيح الإنارة بشكل كامل من شوارع الأحياء المذكورة.

 

الصورة مساء الأحد، من نفس الحي الصورة مساء الأحد، من نفس الحي وقال عدد من سكان الحيين إن إدارة صوملك رفضت إعطاء أي تفسير لتصرفها، مؤكدين أن "الجهات الرسمية اعتبرت أنهم أخلوا بالتزاماتهم بعد أن أظهرت نتائج الصناديق التي صوتوا فيها أنهم لم يصوتوا لمرشحي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية".

إجراء عقابي ...صونلك تقطع الكهرباء عن أحياء بروصو

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox