| إسبانيا تهنئ الشعب الموريتاني بنجاح الانتخابات |
| الأربعاء, 25 ديسمبر 2013 11:59 |
|
ووصفت الحكومة الاسبانية في بيان تلقته وزارة الشؤون الخارجية والتعاون بموريتانيا ما أسمته بجو الهدوء والسكينة الذي جرت فيه الانتخابات وذلك مع نسبة مشاركة مرتفعة مما يعزز دون شك المسار الديمقراطي والعملية السياسية. ونبه بيان الخارجية الاسبانية إلى أن استقرار الوضع السياسي والاجتماعي في موريتانيا التي تتمتع بشراكة مع إسبانيا سينعكس إيجابيا على أوضاع كل دول شبه المنطقة. وكانت السفارة الأمريكية بنواكشوط أول المهنئين بنجاح الانتخابات الأخيرة وذلك في بيان على موقعها الالكتروني. |
