ولد آده : أهل كرو لا يزيدهم التهديد والعقاب إلا صمودا
الأربعاء, 25 ديسمبر 2013 14:02

altaltقال رئيس قسم تواصل في كرو صدافه ولد آده إن التهديد والعقاب لن يزيد أهل كرو إلا صمودا وإصرارا، وأضاف ولد آده في تصريح للسراج " إن الحرب العقابية ضد أطر كرو وشرفائها ستؤدي إلى مزيد من الصمود وتؤكد لولد عبد العزيز أن انتقامه لا يخيف أحدا ولا يضر أحدا غيره" وفق تعبيره.

وقال ولد آده " أستغرب جدا أن يخص ولد عبد العزيز أطر مقاطعة كرو بالعقاب الظالم لأن السكان الشرفاء صوتوا ضد خياراته الظالمة التي حاول فرضها على السكان"

 

وأضاف ولد آده " في مناطق أخرى كثيرة سقط مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وانتهت غطرسته، فلماذا يتم تخصيص مدينة كرو بالعقاب لوحدها"

وقال ولد آده " إن تصرفات ولد عبد العزيز ستزيد مشاعر الكراهية ضده، مضيفا" مؤسف جدا أن يحكم موريتانيا من يتصرف بعقلية المراهقين"

  ولد آده : أهل كرو لا يزيدهم التهديد والعقاب إلا صمودا

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox