| ولد آده : أهل كرو لا يزيدهم التهديد والعقاب إلا صمودا |
| الأربعاء, 25 ديسمبر 2013 14:02 |
|
وقال ولد آده " أستغرب جدا أن يخص ولد عبد العزيز أطر مقاطعة كرو بالعقاب الظالم لأن السكان الشرفاء صوتوا ضد خياراته الظالمة التي حاول فرضها على السكان"
وأضاف ولد آده " في مناطق أخرى كثيرة سقط مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وانتهت غطرسته، فلماذا يتم تخصيص مدينة كرو بالعقاب لوحدها" وقال ولد آده " إن تصرفات ولد عبد العزيز ستزيد مشاعر الكراهية ضده، مضيفا" مؤسف جدا أن يحكم موريتانيا من يتصرف بعقلية المراهقين" |
