| الوزير الأول: اتهامنا بممارسة العبودية ثمن لقطع العلاقة مع إسرائيل |
| السبت, 28 ديسمبر 2013 10:54 |
|
و اعتبر ولد محمد لقظف، في مقابلة مع صحيفة الأهرام المصرية، تلك الحملات ثمنا تدفعه موريتانيا بسبب قطعها للعلاقات مع الكيان الصهيوني. و كان المناضل الحقوقي بيرام ولد الداه قد عاد إلى نواكشوط مساء أمس الجمعة 27-12-2013 عائدا من الولايات المتحدة بعد حصوله على جائزة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، حيث استقبل من طرف حشود كبيرة من أنصار حركة "إيرا" التي يتزعمها. و أكد ولد الداه وجود العبودية في موريتانيا معتبرا من ينكر ذلك مغالطا لنفسه. |
