الوزير الأول: اتهامنا بممارسة العبودية ثمن لقطع العلاقة مع إسرائيل
السبت, 28 ديسمبر 2013 10:54

altaltقال الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لقظف إن موريتانيا تواجه من حين لآخر حملات تتهمها بممارسة العبودية وعدم احترام حقوق الأقليات, و تحاول إثارة تلك الأقليات.

و اعتبر ولد محمد لقظف، في مقابلة مع صحيفة الأهرام المصرية، تلك الحملات ثمنا تدفعه موريتانيا بسبب قطعها للعلاقات مع الكيان الصهيوني.

و كان المناضل الحقوقي بيرام ولد الداه قد عاد إلى نواكشوط مساء أمس الجمعة 27-12-2013 عائدا من الولايات المتحدة بعد حصوله على جائزة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، حيث استقبل من طرف حشود كبيرة من أنصار حركة "إيرا" التي يتزعمها.

و أكد ولد الداه وجود العبودية في موريتانيا معتبرا من ينكر ذلك مغالطا لنفسه.

الوزير الأول: اتهامنا بممارسة العبودية ثمن لقطع العلاقة مع إسرائيل

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox