| الاتحاد الموريتاني لكرة القدم يطلق حملة تبرع للمنتخب |
| السبت, 28 ديسمبر 2013 13:25 |
|
من المقرر أن تنطلق مساء اليوم حملة التبرع للمنتخب الوطني و التي تطلقها الإتحادية الموريتانية لكرة القدم بالتعاون مع وزارة الثقافة و الشباب و الرياضة و التلفزة الموريتانية. الحملة سنبدأ ببرنامج تلفزيوني يبدأ مساء على الساعة السادسة على التلفزة الموريتانية، و آخر يوم غد في نفس التوقيت. رئيس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحي قال في لقاء مع التلفزة الموريتانية إن هذه الحملة تم إطلاقها بعد قرار مجلس الوزراء لإنشاء صندوق من أجل دعم المنتخب وأضاف ولد يحي إن الحملة سيشارك فيها الجميع بما فيها رجال الأعمال و المؤسسات و الأفراد وكل الشعب الموريتاني من أجل دعم المنتخب الذي يشارك لأول مرة في تاريخ في نهائيات قارية. وقال إن الحملة تهدف لجمع مليارين أوقية، و سيتم بها تمويل مشاركة المنتخب في جنوب إفريقيا إضافة إلى مشاركة المنتخب الوطني الأول في تصفيات كأس إفريقيا 2015، و مشاركات منتخب الشباب. وكان المنتخب الوطني قد وصل في وقت سابق للعاصمة الرواندية كيغالي في إطار معسكر تدريبي يدوم أسبوع يخوض خلاله مباراة ودية ضد منتخبات إفريقية بينها مالي، قبل أن ينطل نحو جنوب إفريقيا للمشاركة في نهائات كأس إفرسقيا للمحليين والتي ستنطلق في 10 من الشهر القادم. |
