| الأطباء العاطلون يفشلون تنظيم مسابقة اكتتاب |
| السبت, 28 ديسمبر 2013 20:07 |
|
وألغت وزارة الصحة المسابقة بعد احتجاجات واسعة لتكتل الاطباء العاطلين عن العمل ومنعهم للقائمين على المسابقة من إجرائها. وقال متحدث باسم الأطباء المحتجين " لقد طالبنا بمنحنا 70 مقعدا من مقاعد المسابقة ومجموعنا لا يتجاوز 83 طبيبا، لكن الأمين العام لوزارة الصحة تعهد لنا ب 50 فقط ونحن نرفض هذا العرض". ويقول الأطباء إنهم يمارسون كثيرا من مهام الاستشفاء في موريتانيا دون أن يحظوا باكتتاب رسمي في الوظيفة العمومية. |
