ولد الداه عضوا جديدا في الهابا باقتراح من مسعود
السبت, 28 ديسمبر 2013 21:29

altaltتم اليوم السبت 28-12-2013 تعيين الزميل محمد سالم ولد الداه عضوا في السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية. تعيين ولد الداه كان بقرار من رئيس الجمهورية و باقتراح من رئيس الجمعية الوطنية رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير.

و يشغل الزميل محمد سالم ولد الداه منصب مدير المركز العربي الإفريقي للإعلام و التنمية.

ولد الداه عضوا جديدا في الهابا باقتراح من مسعود

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox