رادارات لمراقبة السيارات في مداخل عاصمة موريتانيا
الثلاثاء, 18 يناير 2011 13:34

تستعد وزارة النقل في موريتانيا لنصب رادارات كبيرة على مداخل الطرق الرئيسية في العاصمة،وبحسب المصادر فإن الرادارات ستنصب على طرق نواكشوط روصو،ونواذيبو وأكجوجت إضافة إلى طريق الأمل

وتقول المصادر إن الهدف المعلن للوزارة في هذا الصدد هو مراقبة سرعة السيارات،كما يمكن أن تحقق أهدافا أمنية أخرى في مراقبة المطلوبين والمشتبه بهم.

 

رادارات لمراقبة السيارات في مداخل عاصمة موريتانيا

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox