| انطلاق ملتقى الكفاءات بحضور اكثر من 200 خبير مغترب |
| الأحد, 29 ديسمبر 2013 11:05 |
|
انطلقت قبل قليل بقصر المؤتمرات في العاصمة انواكشوط فعاليات ملتقى الكفاءات و الخبرات الوطنية النظم من طرف الوكالة الوطنية للدراسات و متابعة المشاريع "آنسب". و يستضيف الملتقى أكثر من 200 خبير موريتاني يعملون في الخارج حيث يحتلون مراكز مرموقة في اختصاصات مختلفة، حسب ما جاء في كلمة مدير الوكالة السيد محمد عالي ولد سيد محمد. و قد تم افتتاح الملتقى من طرف رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الذي أكد في كلمته على ضرورة تضافر الجهود لدفع عملية البناء و الإنماء، و أضاف الرئيس بأن الخبراء الموريتانيين مدعوون للمساهمة في نهضة البلد. الموظف الأممي السامي احمد ولد عبد الله ألقى كلمة في افتتاح الملتقى أكد فيها على أهمية هذا الملتقى و على الدور الكبير الذي يجب أن يلعبه الخبراء الموريتانيون المغتربون في تنمية بلدهم. |
