| ولد مولود : عزيز ديكتاتور يسير على خطى ولد الطايع |
| الثلاثاء, 18 يناير 2011 14:06 |
|
وقال ولد مولود في مؤتمر صحفي في نواكشوط اليوم الثلاثاء 18/1/2011 إن ولد عبد العزيز وطاقمه ينتهجون سياسة إقصاء ممنهج ضد مجموعات معينة على أساس الجهة والقبيلة. ووصف ولد مولود حكومة ولد عبد العزيز بالفاشلة والمضللة، التي تقوم على أساس المغالطة والإقصاء،ويضيف ولد مولود إن الحكومة أنتجت وضعا سياسيا واجتماعيا ينذر بخطر قريب. وتمنى ولد مولود أن لا يصل الأمر إلى وضع مشابه لما وقع في تونس مؤكدا أن ولد عبد العزيز يدفع المواطنين إلى ذلك.
|
