| ولد منصور : تصريحات ولد محمد لقظف حول العبودية مستفزة |
| الاثنين, 30 ديسمبر 2013 16:12 |
|
وقال ولد منصور الذي كان يتحدث في برنامج حوار بلا أسوار على أثير إذاعة نواكشوط الحرة مساء أمس إن حل مشكل العبودية والمشكلات المرتبطة بالتمييز العنصري وبمخلفات الإرث الإسناني يكون من خلال تحقيق العدل بين الناس ورفع الظلم عنهم، مستغربا استمرار الانظمة الموريتانية في إنكار وجود العبودية . وكان الوزير الأول الموريتاني السيد مولاي ولد محمد لقظف قد قال في مقابلة مع صحيفة الأهرام المصرية إن من يتحركون ضد العبودية في موريتانيا ويطرحون ما سماه قضايا الأقليات تحركهم إسرائيل انتقاما منها من موريتانيا التي قطعت علاقاتها مع تلابيب بداية العام 2009. |
