| فقيه موريتاني : التبرع للرياضيين جائز لكن فقراء البلد أولى بتلك الأموال |
| الاثنين, 30 ديسمبر 2013 17:25 |
|
نص التدوينة: "أظن أن المنتخب أحوج إلى إدارة صالحة تدير أموال الدولة واقتصادها الهائل الذي لو تم تسيير قطاع واحد منه تسييرا سليما لاستغنت موريتانيا فضلا عن المنتخب الوطني فما دام الفساد ينخر في جسم الدولة لن يستفيد البطل استفادة ترقى به إلى أداء دوره المنوط به. وكم في موريتانيا من الفقراء والمرضى والأميين..وأين المستشفيات ووزارة الصحة وأين وزارة الاقتصاد وأين وزارة التعليم .. وانظر كم سكان موريتانيا وكم مساحة أراضيها وكم ثروتها الهائلة (البحر+المعادن :النفط والحديد والماس والذهب +الزراعة والثروة الحيوانية..) أرجو أن نقوم بحملة تبرع للمرضى في المستشفيات والفقراء في الأكواخ والمعلمين لأدوابة.. مع أن تشجيع الفائزين في كل مجال جائز مشروع". |
