| بنت الشيخ سيديا أول قاض من النساء في موريتانيا |
| الاثنين, 30 ديسمبر 2013 17:49 |
|
وستكون بنت الشيخ سيديا أول قاض من النساء تمارس مهنتها القضائية، قبل أن تلتحق بها القاضي تحية بنت اوديكة، إضافة إلى كاتبة ضبط أخرى نجحت في مسابقة الإعارة الداخلية للقضاة. إلى ذلك أقر المجلس الأعلى إمكانية التمديد للقضاة المتميزين والأكفاء بعد وصولهم لسن التقاعد. |
