| "بسمة و أمل" تواسي الفقراء في الشتاء و تدعو الخيرين للمساهمة |
| الخميس, 02 يناير 2014 10:16 |
|
و كانت الجمعية قد قامت بتوزيع كميات من البطانيات والملابس استفادت منها أكثر من 50 سيدة من أمهات الأيتام، خصوصا المكفولين من طرف الجمعية. كما سبق لجمعية بسمة و أمل أن وزعت كميات أخرى استفاد منها طلاب محظريون و فقراء من سكان "حي المقبرة" بمنطقة الترحيل. هذا العمل الخيري الذي يأتي مواساة لأسر في أمس الحاجة إلى من يمد لها يد العون والمساعدة أمام لسعات البرد الغارس خصوصا في الأحياء الفقيرة والأماكن البعيدة. |
