ولد حرمة يحزر شهادة دكتوراه في الطب من دكار
الخميس, 02 يناير 2014 13:04

 altaltنظمت كلية الطب في جامعة الشيخ انتا دجوب في داكار حفلا تم خلاله منح مرتبة دكتور دولة في الطب للشاب الموريتاني ملاي الحسن ولد عبد الله ولد حرمة ولد ببانه و ذلك بتقدير مشرف جدا و تهنئة خاصة من هيئة التدريس في الكلية .

يذكر أن الدكتور مولاي الحسن هو نجل الدكتور البارز في موريتانيا البروفسير عبد الله ولد حرمة ولد ببانة و الذي اشرف بنفسه مع اخرين علي مراحل اعداد رسالة التخرج و التي كان موضعها عن انواع و اشكال سرطانات القولون في موريتانيا.

 ولد حرمة يحزر شهادة دكتوراه في الطب من دكار

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox