جرحى ومعتقلون في مواجهات بين الدرك وحقوقيين في " وتي"
الجمعة, 03 يناير 2014 15:41

 altaltأصيب عدد من النشطاء الحقوقيين وأفراد الدرك الوطني أثناء مواجهات اندلعت بين الطرفين قبل قليل في قرية وتي قرب مدينة بوغي جنوب البلاد، وأفاد مراسل السراج أن خمسة أشخاص على الأقل أصيبو بجراح ثلاثة منهم من الحقوقيين واثنان من أفراد الدرك الوطني، وقم تم خلال المواجهة توقيف عدد من النشطاء لمدة نصف ساعة قبل أن يتم الافراج عنهم ويسمح للنشطاء بالمواصلة إلى القبر الجماعي الذي يوجد فيه عدد من ضحايا سنوات 89 -

92.

 ويقول مراسل السراج إن حاكم بوغي رفض في البداية السماح للقافلة قائلا إنه لاتوجد لديها رخصة من الجهات المعنية لكن النشطاء يقولون إن معهم إذنا من وزارة الداخلية، وانهم يؤسسون زيارتهم للقبر على تصريح سابق من وزارة الشؤون الإسلامية تقول فيه إنه من الجاتز زيارة القبور الجماعية لضحايا حقوق الإنسان.

 جرحى ومعتقلون في مواجهات بين الدرك وحقوقيين في

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox