| رابطة الصحفيين تحمل الجهات الأمنية مسؤولية السطو على مقرها |
| الأحد, 05 يناير 2014 19:42 |
|
وقالت الرابطة في بيان اصدرته مساء أمس، إن عملية السلطة التي تعرض لها المقر يأتي نتيجة عجز الامن عن معالجة حالة الانفلات وتكرار عمليات السرقة والسطو المسلح فى أحياء مختلفة من العاصمة، بحسب تعبير البيان الذي جاء فيه:
تعرض مقر رابطة الصحفيين الموريتانيين الواقع على شارع الجنرال ديغول في وسط العاصمة نواكشوط؛ فجر اليوم الخميس، لعملية سطو، حيث قام مجهولون بتكسير الأبواب والعبث بمحتويات المقر و سرقة أجهزة كومبيوتر وطابعات، وبعض المعدات المكتبية. وتحمل رابطة الصحفيين الموريتانيين الأجهزة الأمنية مسؤولية السطو الذي تعرضت له كنتيجة لعجزها عن معالجة حالة الانفلات الأمني وتكرار عمليات السرقة والسطو المسلح فى أحياء مختلفة من العاصمة. نواكشوط، 2 يناير 2014
المكتب التنفيذيl |
