| أطر من خريجي الثانوية الوطنية :نظامنا التعليمي ينهار |
| الثلاثاء, 07 يناير 2014 19:30 |
|
وطالب الأطر القدامى المنضوون في رابطة خريجي الثانوية الوطنية خلال ندوة نظموها هذا المساء بإبقاء الثانوية الوطنية صرحا علميا يرتاده الجميع وهو ما لن يتأتى إلا بالمواصلة في تطويرها وجعلها ثانوية نموذجية. وقال رئيس رابطة خريجي الثانوية الوطنية محمد ولد أحمد ولد الطلبة في تصريح للسراج إن الهدف من هذه التظاهرة هو لفت الانتباه إلى هذه المؤسسة الرائدة التي ساهمت في دعم استقلالنا الوطني وتخريج أطر حلوا محل الأطر الأجنبية ليواكبوا بناء الدولة الموريتانية الحديثة. من جانبه قال الوزير السابق محمد يحظيه ولد مختار الحسن إن وضعية الثانوية أفضل في السبعينيات منها الآن،مطالبا بتطويرها وتوسعتها حتى تؤدي رسالتها على أكمل وجه وتواصل مسيرتها العلمية والثقافية. يشار إلى أن الثانوية الوطنية من أقدم المؤسسات التعليمية في البلاد وقد تخرج منها العديد من أطر الدولة وكوادرها. |
