وزير الصيد يوزع كميات من الأسماك على متضرري حي"المرفأ"
الخميس, 09 يناير 2014 11:13

altaltأشرف وزيرالصيد والاقتصاد البحري حمادى ولد حمادى مساء أمس الأربعاء على توزيع كميات معتبرة من الأسماك على السكان المتضررين من حريق حي المرفأ.

وقال ولد حمادي إن "هذا التوزيع ضمن الجهود التي تبذلها الدولة للتخفيف من معاناة هؤلاء السكان والتي شملت حتى الآن تهيئة منطقة الإيواء والقطع الأرضية إضافة إلى توفير الخيام والأغطية والمواد الغذائية".

وجرى حفل التوزيع بحضور المسؤولين الإداريين المحليين وممثلي السكان المستهدفين.حسب ماجاء في الوكالة الرسمية.

وكانت منطقة حي المرفأ شهدت في الأيام الماضية حريقا كبيرا التهم العديد من الأكواخ والمساكن وترك عائلات كثيرة مشردة بدون مأوى مما حدى بالدولة إلى إيجاد منطقة مخصصة لإيواء السكان المتضررين.

 

وزير الصيد يوزع كميات من الأسماك على متضرري حي

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox