أعلن أمس الثلاثاء عن وفاة السيد موسى ولد خطري ولد دحود متأثرا بنوبة اثر ارتفاع مستوى السكري لديه بعد سماعه نبأ حرق أخيه يعقوب ولد خطري لنفسه أمام مقر مجلس الشيوخ في نواكشوط.
إلى ذلك وصل المحترق يعقوب ولد خطري إلى المغرب لتلقي العلاج حيث اكترى ذووه طائرة خاصة لنقله بعد أن رفضت السفارة الفرنسية منحه تأشرة دخول.