ولد محمد الأغظف يقود الحكومة ..وبنت مكناس تطالب بوزارة سيادية
الجمعة, 10 يناير 2014 19:46

بدأ الرئيس محمد ولد عبد العزيز مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة عقب الانتخابات البلدية والنيابية، ووفق مصادر السراج فقد التقى ولد عبد العزيز عددا من قادة القوى السياسية المساندة له، للتباحث حول توزعة المقاعد الحكومية، وتوقعت مصادر سياسية للسراج أن يشارك في الحكومة الجديدة حزبا الاتحاد من أجل الديمقراطية والوحدة UDPوحزب الكرامة بمقعد واحد لكل من الحزبين

ووفق مصادر السراج فقد قرر ولد عبد العزيز منح مقعد برلماني في الحكومة المرتقبة لكل حزب حصل على 6 نواب من أحزاب الأغلبية

 

 

وسيقود الحكومة المرتقبة الوزير الأول الحالي مولاي ولد محمد الأغظف، وتوقعت مصادر سياسية أن تضم الحكومة الجديدة أسماء من خارج التشكلة الحالية من بينها عمدة بوتلميت السابق يوسف ولد عبد الفتاح المرشح لوزارة الصيد والاقتصاد البحري إضافة إلى سفيرة موريتانيا في إيطاليا مريم بنت أوفى التي تداولت مصادر سياسية إمكانية تعيينها وزيرة للخارجية.

 

  ولد محمد الأغظف يقود الحكومة ..وبنت مكناس تطالب بوزارة سيادية

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox