بدأت الشرطة الموريتانية محاسبة السائقين على عدم اصطحاب قنينة إطفاء الحرائق،وبحسب مصادر أمنية فإن أوامر صارمة صدرت للأمن الموريتاني من أجل فرض حمل قنينة اطفاء الحريق.
ويأتي الإلزام الجديد بعد إقدام مواطن موريتاني على حرق نفسه قبل يومين في نواكشوط احتجاجا على ما يعتبره تهميشا لعشيرته من قبل النظام الموريتاني.