موريتانيا تستضيف الدورة الأولى لمجلس رجال الأعمال العرب
الجمعة, 21 يناير 2011 12:21

قالت مصادر إعلامية إنه أعلن يوم الأربعاء المنصرم19/01/2011في مدينة شرم الشيخ المصرية عن إنشاء مجلس لرجال الأعمال العرب ضم موريتانيا ومصر والكويت والجزائر والسودان ولبنان والإمارات والسعودية.وحسب الوكالة الموريتانية للأنباء فإن المجلس يهدف إلى تعزيز التعاون بين قطاعات الأعمال في الدول الأعضاء بالمجلس وتشجيع اكتشاف فرص الاستثمارات وتبادل الخبرات والتجارب.

ومثلت موريتانيا فى الاجتماع التأسيسي للمجلس من طرف السيد محمدو ولد سيدي نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين.

وقدمت موريتانيا ترشحها لاستضافة الدورة الأولى للمجلس المقررة منتصف السنة الجارية.

موريتانيا تستضيف الدورة الأولى لمجلس رجال الأعمال العرب

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox