|
السبت, 22 يناير 2011 14:32 |
|
قالت صحيفة القدس العربي إن عبد الرحمن الحاج السفير النونس السابق بموريتانيا متهم بالضلوع في علاقة أمنية مع الموساد الإسرائيلي والأجهزة الأمنية الغربية. وأضافت الصحيفة إن الحاج طور علاقته بالموساد الإسرائيلي خلال فترة مأموريته سفيرا في نواكشوط. وأضافت الضحيفة في تقرير نشرته اليوم السبت22/01/2011على موقعها الالكتروني إن الحاج حصل خلال عمله سفيرا بنواكشوط على مناقصة لتطوير جهاز وزارة الداخلية الموريتانية لمكافحة النشاط الإسلامي بتمويل غربي.
وقد تقلد الحاج مناصب أمنية في تونس منها توليه جهاز الأمن الرئاسي حتى2002 حيث طردته ليلى بن علي من قصر قرطاج وصفعته لأنه منعها من قطع خلوة الرئيس بن علي.
وكان عبد الرحمن الحاج سفيرا لتونس في نواكشوط قرابة عقد من الزمن أي منذ2002 وحتى نهاية2010 .
|