اعتقال عصابة لبيع الخمور والمخدرات في نواكشوط
السبت, 22 يناير 2011 16:41

أوقفت شرطة مفوضية مكافحة المخدرات في موريتانيا اليوم السبت 22/1/2011 عصابة لبيع المخدرات والخمور تتألف من ثلاثة رجال وسيدتين.

ووفق مصادر السراج فقد ضبطت الشرطة لدى المجموعة 2 كلغ من الحشيش و5 لتر من مسكر سمسم

ورصدت فرقة مكافحة المخدرات المجموعة منذ أيام،حيث ظلت رهن الرقابة قبل مداهمتها ظهر اليوم السبت.وتتألف المجموعة من موريتاني وغينيين،إضافة إلى فتاتين من السيراليون

اعتقال عصابة لبيع الخمور والمخدرات في نواكشوط

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox