شاب أسمر يشنق نفسه في الملعب الوطني
الأحد, 23 يناير 2011 13:25

نقلت وحدة من الأمن الموريتاني قبل قليل جثمان شاب شنق نفسه أمام المركب الأولمبي في نواكشوط،واحتشد المئات من سكان نواكشوط بعد دقائق قليلة من إعلان خبر الشنق.

 

وتؤكد الشرطة الموريتانية أن الشاب المشنوق سنغالي الجنسية،فيما يقول شهود عيان إن الشرطة حسمت جنسية الرجل قبل معاينته.

ويقول شهود عيان أن الشاب المشنوق أسمر اللون ويحمل ملامح زنجية وقد ربط نفسه بحبل جديد،بأحدى السواري الإسمنتية في الملعب الأولمبي..ويقول شاهد عيان إن الرجل المشنوق كان يحمل في جيبه.

وعاين وكيل الجمهورية وعدد من ضباط الأمن الموريتاني جثة الرجل قبل نقله إلى المستشفى الوطني.

واحتشد المئات من الشباب والصحفيين داخل باحة قصر العدالة،فيما منعت الشرطة المتجمهرين من الاقتراب من جثة الضحية.

وحضرت إلى ساحة الملعب الأولمبي سيارة إطفاء،وسيارة إسعاف..ربما لإطفاء جثة الرجل المشنوق

شاب أسمر يشنق نفسه في الملعب الوطني

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox