ساركوزي: إذا بدأنا بالاعتذار للقاعدة فستكون إهانة كبيرة
الاثنين, 24 يناير 2011 18:03

قال الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي إنهم إذا بدأوا بالاعتذار لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي فستكون إهانة كبيرة.

واعتبر ساركوزي أن الجبن والخوف والتنازلات ادت دائما الى كوارث في تاريخ العالم وأضاف أههم إذا أبدوا ضعفا للقاعدة فسيكونوا ضعفاء، وأكد على أن الحزم لازم حيال "الارهاب".

 

 

وقال الرئيس الفرنسي خلال مؤتمر صحفي إن كل فرنسي يقتل يزيدهم تصميما على محاربة "الارهابيين"، وقال إن الرهائن الفرنسيين المعتقلين في النيجر على قيد الحياة.

 

هذا وكان زعيم القاعدة أسامة بن الادن قد ربط مصير الرهائن الفرنسيين بانسحاب فرنسا من افغانستان.

ساركوزي: إذا بدأنا بالاعتذار للقاعدة فستكون إهانة كبيرة

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox