قائد الحرس يدعو الدكاترة العاطلين إلى إحراق أنفسهم
الثلاثاء, 25 يناير 2011 14:27

قال دكاترة عاطلون عن العمل في موريتانيا إن قائد الحرس الرئاسي في نواكشوط طلب منهم إحراق أنسفهم إذا كانوا قد وصلوا بالفعل إلى درجة اليأس على حد تعبيره،وقال العاطلون إن تصريحات القائد العسكري مهينة وتحمل روح التشفي.

 

وتظاهر عشرات الدكاترة العاطلين عن العمل اليوم 25/1/2011 أمام القصر الرئاسي في نواكشوط مطالبين اليوم بحق التوظيف

ويقول الدكاترة العاطلون عن العمل إن المؤسسات الجامعية في موريتانيا تحتاج إلى إدماج الدكاترة في نظام التدريس الجديد.

وتعاني موريتانيا أزمة بطالة متفاقمة،دون أن تتمكن الحكومات متعاقبة من إيجاد حل مناسب لها.

قائد الحرس  يدعو الدكاترة العاطلين إلى إحراق أنفسهم

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox