| قائد الحرس يدعو الدكاترة العاطلين إلى إحراق أنفسهم |
| الثلاثاء, 25 يناير 2011 14:27 |
|
وتظاهر عشرات الدكاترة العاطلين عن العمل اليوم 25/1/2011 أمام القصر الرئاسي في نواكشوط مطالبين اليوم بحق التوظيف ويقول الدكاترة العاطلون عن العمل إن المؤسسات الجامعية في موريتانيا تحتاج إلى إدماج الدكاترة في نظام التدريس الجديد. وتعاني موريتانيا أزمة بطالة متفاقمة،دون أن تتمكن الحكومات متعاقبة من إيجاد حل مناسب لها. |
