| الوزير الأول : لم أكن على علم بأزمة كهرباء الجديدة |
| الأربعاء, 26 يناير 2011 09:36 |
|
وقال الوزير الأول في لقاء جمعه أمس الثلاثاء 25/1/2011بعمدة بلدية تكند الأستاذ المامي ولد أباب ونائب المذرذرة باب ولد سيدي إضافة إلى عدد من وجهاء البلدية إن القضاء على أزمة الكهرباء في تكند الجديدة سيكون أولوية بالنسبة له خلال الايام القريبة. ويقول الوزير الأول إنه سيأمر بزيادة ضخ الماء إلى مدينة تكند من خلال ربطها ببئر جديدة،من أجل القضاء على أزمة العطش. وشكلت بلدية تكند لجنة محلية لدراسة أزمة الكهرباء والماء برئاسة المستشار عن حزب تواصل محمد عبد الله ولد ديدي وعضوية مسؤول شبكة الماء الأستاذ المختار ولد عيدله،إضافة إلى عدد من الشخصيات المعتبرة في البلدية.
لقاء الوزير الأول مع
عمدة تكند المامي ولد آباب نائب المذرذرة باب ولد سيدي ولجنة المياه والكهرباء في البلدية برئاسة المستشارمحمد عبد الله ولد ديدي مسؤول شبكة المياه المختار ولد عيدله وبعض الشخصيات الوازنة في البلدية الوزير الأول : لم أكن على علم بمشكل الكهرباء في تكند تعهد الوزير الأول بحل عاجل للمشكل وبزيادة تزويد المدينة بالماء الشروب من خلال ربطه ببئر آخر قريب من المدينة
|
