| روصو ..اعتقال شرطي سلب جزارا 50 ألف أوقية |
| الخميس, 27 يناير 2011 09:23 |
|
ويقول الجزار إن مفتش الشرطة أوقفه بعد الخامسة صباحا بحجة منع التجول ليلا،قبل ان يقوم بتفتيشه وسلبه مبلغ 85 ألف أوقية. ويضيف الجزار عند الصباح جئت إليه عند المفوضية فسلمني 30 الف أوقية فقط ورفض إعطائي البقية وهو ما جعلني أشكوه إلى الإدارة الجهوية للأمن الوطني والدرك في المدينة. وتفرض الشرطة في روصو حظرا للتجول ليلا لكن ذلك لم يمنع من انتشار السرقات بشكل متزايد خلال الأسبوعين الماضيين |
