| أنصار غباغبو يهددون بالانتقام من الموريتانيين |
| السبت, 29 يناير 2011 19:05 |
|
وقال متحدثون باسم الجالية في تصريحات للسراج اليوم السبت 29/1/2011 إن التهديدات جدية جدا وإن أنصار غباغبو يتهمون ولد عبد العزيز بالتدخل في الشأن الداخلي لدولتهم،مهددين بالانتقام من المواطنين الموريتانيين ردا على ذلك. وطالب التجار الموريتانيون الرئيس محمد ولد عبد العزيز بتوفير الأمن للجالية وحمايتها من’’الانتقام المتوقع’’ قبل الدخول في تفاصيل الوساطة بين لوران غباغبو الرافض للتنازل عن السلطة وبين الحسن واترا الفائز في الانتخابات الرئاسية المنصرمة. |
