أنصار غباغبو يهددون بالانتقام من الموريتانيين
السبت, 29 يناير 2011 19:05

 

شكا عشرات التجار والمواطنين الموريتانيين في ساحل العاج من تهديدات أنصار الرئيس العاجي لوران غباغبو للجالية الموريتانية بالانتقام ردا على رئاسة الرئيس محمد ولد عبد العزيز للجنة الوساطة الإفريقية في ساحل العاج.

 

وقال متحدثون باسم الجالية في تصريحات للسراج اليوم السبت 29/1/2011 إن التهديدات جدية جدا وإن أنصار غباغبو يتهمون ولد عبد العزيز بالتدخل في الشأن الداخلي لدولتهم،مهددين بالانتقام من المواطنين الموريتانيين ردا على ذلك.

وطالب التجار الموريتانيون الرئيس محمد ولد عبد العزيز بتوفير الأمن للجالية وحمايتها من’’الانتقام المتوقع’’ قبل الدخول في تفاصيل الوساطة بين لوران غباغبو الرافض للتنازل عن السلطة وبين الحسن واترا الفائز في الانتخابات الرئاسية المنصرمة.

أنصار غباغبو يهددون بالانتقام من الموريتانيين

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox