| الراعي رمضان ذهب لعلاج ابنه..فاقتنصه رصاص الجيش |
| الأحد, 30 يناير 2011 14:27 |
|
بحسب مصادر فإن الراعي رمظان نقل ابنه المريض في سيارة سيداتي ولد عبد الجليل مالك الحيوانات التي يرعاها رمظان إلى بوكي في الساعة الثانية من ليلة أمس 30/1/2011 ،لكن الطبيب المداوم لم يستقبلهم في ذلك الوقت،مما جعلهم ينتقلون إلى منزل طبيب آخر قبل أن يفاجئوا بإغلاق الطريق بإطارات مطاطية بعد أن دخلوا في طريق تؤدي إلى وحدة عسكرية في المقاطعة. وتضيف المصادر ’’فجأة انطلقت رصاصات متتالية اخترق بعضها أجزاء متعددة من جسم رمضان وطفله،قبل أن يحاصر أفراد من الجيش السيارة ويأمروا الجميع بالانبطاح أرضا. رمضان المصاب لم يستطع الخروج من السيارة وبالتالي لم يستطع الانبطاح،ليفاجأ أفراد الجيش بوضعيته الحرجة،حيث تم نقل الجميع إلى مستشفى حمد بن خليفة في بوتلميت، حيث يحتجز الشاب سيداتي ولد عبد الجليل بعد تعرضه لإصابات بالغة في منطقة الفخذ،فيما توفي الراعي رمظان قبل وصوله إلى المستشفى الوطني في نواكشوط. ويعيش الجيش الوطني حالة استنفار غير مسبوقة منذ الإعلان عن دخول سيارات مجهولة الهوية إلى مدينة النعمة مساء أمس الثلاثاء. وسجل الأمن والجيش الموريتاني عدة عمليات وإصابات على سبيل الخطأ في صفوف مواطنين عزل،من بينها قتل الشاب محمد ولد
|
