| ولد الرباني : رئيس الجمهورية محتاج لمن يذكره بوعوده |
| الأحد, 30 يناير 2011 16:37 |
|
وقال ولد الرباني في مقابلة مع موقع السراج الإخباري إن وضعية الأستاذ في موريتانيا تشهد تدهورا متواصلا ’’ والوضعية لا تزال مزرية بكل المقاييس، فلا بنى تحتية تعين الأستاذ على أداء مهمته النبيلة والحيوية والديناميكية، ولا التكوين الأولي فاعل ، ولا التكوين المستمر منتظم ومخطط وفاعل ومتناغم مع المستجدات، كما أن الفصول مكتظة أشد الاكتظاظ تتجاوز في بعض الأحيان مائة تلميذ في وقت يفترض ألا يتجاوز عدد التلاميذ 35 تلميذا في الفصل، ووسائل الإيضاح غائبة...ناهيك عن المخابر المجهزة والحدائق ودور العرض وندرة المرجع المعين’’ وطالب الأستاذ الرباني السلطات الحاكمة في موريتانيا أن لا ترغم الأساتذة على الدخول في إضراب مفتوح،مؤكدا أن الإضراب آخر الدواء ...متعهدا باستخدام كل الوسائل المناسبة لفرض تحقيق المطالب |
