| مصادر أمنية : انتحاريون تسللوا بسياراتهم إلى موريتانيا |
| الأحد, 30 يناير 2011 17:18 |
|
وتقول المصادر إن الوحدات العسكرية في عموم التراب الوطني تلقت أوامر صارمة بإطلاق النار على كل سيارة يشتبه فيها. وتقول المصادر إن الجيش الوطني رفع حالة التأهب إلى درجة قصوى. وأعلن عن استنفار أمني كبير في مدينة النعمة بعد الاشتباه في دخول ثلاث سيارات مجهولة إلى الأراضي الموريتانية. كما قتل جنود موريتانيون راعيا وأصابوا سائق سيارة بجراح خطيرة فجر اليوم الأحد في مقاطعة بوكي وفي توجنين أطلق وحدة عسكرية النار على سيارة مجهولة اقتربت من الثكنة العسكرية،ليكتشف لاحقا أنها سيارة مسروقة. |
