احتجاجات نقابية...اسنيم توقف التعامل مع مندوبي العمال
الأحد, 30 يناير 2011 20:59

أبلغت كبرى شركات المعادن في موريتانيا مناديب عمالها بوقف التعامل معهم،ويقول العمال إن هذا الإجراء يأتي ردا على توقفهم عن العمل لمدة 15 دقيقة صباح اليوم الأحد وتهديدهم بالدخول في إضراب آخر مالم تستجب إدارة الشركة لمطالبهم في غضون ثلاثة أيام.

 

وقال متحدث باسم العمال في تصريح للسراج إن العمال يطالبون بمطالب بسيطة ومشروعة ويؤكدون أنهم ماضون في النضال من أجل تحقيقها.

ويقول العمال إن قرار وقف التعامل مع مندوبي النقابات هو وسيلة ضغط غير مجدية تستخدمها الإدارة للحيلولة دون تحقيق المطالب

وتعيش موريتانيا حراكا نقابيا غير مسبوق في ظل تأخر رواتب مئات العمال في قطاعات متعددة من موريتانيا

 

احتجاجات نقابية...اسنيم توقف التعامل مع مندوبي العمال

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox