| احتجاجات نقابية...اسنيم توقف التعامل مع مندوبي العمال |
| الأحد, 30 يناير 2011 20:59 |
|
وقال متحدث باسم العمال في تصريح للسراج إن العمال يطالبون بمطالب بسيطة ومشروعة ويؤكدون أنهم ماضون في النضال من أجل تحقيقها. ويقول العمال إن قرار وقف التعامل مع مندوبي النقابات هو وسيلة ضغط غير مجدية تستخدمها الإدارة للحيلولة دون تحقيق المطالب وتعيش موريتانيا حراكا نقابيا غير مسبوق في ظل تأخر رواتب مئات العمال في قطاعات متعددة من موريتانيا
|
