رد من وزارة الشؤون الإسلامية
الثلاثاء, 01 فبراير 2011 15:40

السادة المشرفون على موقع السراج المحترم  السلام عليكم ورحمة الله تعالى
وبركاته وبعد

فقد ظهر على موقعكم اليوم  31/01/2011 خبر تحت عنوان
الشؤون الإسلامية تماطل في دفع فواتير الماء والكهرباء عن المساجد
ذكرتم فيه نقلا عن مصدر قريب من أئمة المساجد في نواكشوط أن وزارة
الشؤون الإسلامية لم تف بالتزامها بتسديد فواتير الماء والكهرباء عن
المساجد   في الداخل وفي العاصمة انواكشوط

وللتصحيح يسعدني أن أحيط قراء موقعكم المحترمين علما بأن المخصصات
الخاصة بمساجد الداخل تم تحويلها عبر الخزينة العامة قبل  31 اكتوبر
الماضي  أي قبل ثلاثة أشهر من تاريخ نشر الخبر  بينما تم صرف مخصصات
مساجد انواكشوط  يوم الأحد 23/01/2011  أي قبل أسبوع من تاريخ نشر الخبر
وهذا ما يجعلنا نطالب القائمين على الموقع المحترم بتوخي الدقة  في ما
ينشرون. .

مدير المساجد / محمد المامون ولد مينحن
.

رد من وزارة الشؤون الإسلامية

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox