|
الثلاثاء, 01 فبراير 2011 15:40 |
|
السادة المشرفون على موقع السراج المحترم السلام عليكم ورحمة الله تعالى
وبركاته وبعد
فقد ظهر على موقعكم اليوم 31/01/2011 خبر تحت عنوان
الشؤون الإسلامية تماطل في دفع فواتير الماء والكهرباء عن المساجد
ذكرتم فيه نقلا عن مصدر قريب من أئمة المساجد في نواكشوط أن وزارة
الشؤون الإسلامية لم تف بالتزامها بتسديد فواتير الماء والكهرباء عن
المساجد في الداخل وفي العاصمة انواكشوط
وللتصحيح يسعدني أن أحيط قراء موقعكم المحترمين علما بأن المخصصات
الخاصة بمساجد الداخل تم تحويلها عبر الخزينة العامة قبل 31 اكتوبر
الماضي أي قبل ثلاثة أشهر من تاريخ نشر الخبر بينما تم صرف مخصصات
مساجد انواكشوط يوم الأحد 23/01/2011 أي قبل أسبوع من تاريخ نشر الخبر
وهذا ما يجعلنا نطالب القائمين على الموقع المحترم بتوخي الدقة في ما
ينشرون. .
مدير المساجد / محمد المامون ولد مينحن
.
|