| قتلى وجرحى في مواجهات بين الجيش والقاعدة في نواكشوط |
| الأربعاء, 02 فبراير 2011 06:37 |
|
ودخل الجيش الموريتاني في اشتباكات عنيفة مع مسلحين يقودون سيارة مفخخة عند الكلم 10 على طريق نواكشوط رووصو قبل أن يفجر مسلحو القاعدة سيارتهم قريبا من مفوضية الرياض رقم 1 قرب شارع باماكو. وزار الرئيس محمد ولد عبد العزيز جرحى الجيش الموريتاني الذين نقلوا إلى المستشفى العسكري في لكصر وتقول المصادر الأمنية إن الجيش الموريتاني رصد تحرك السيارة المشبوهة منذ الساعة السادسة مساء،قبل أن يعترض طريقها عندما كانت متوجهة إلى المنطقة العسكرية السادسة في توجنين عبر الطريق الرملي الجنوبي وتضيف المصادر إن وحدة من الدرك والحرس الرئاسي حاصرت الإرهابيين في منطقة مفتوحة قرب حي الترحيل،قبل أن يندفع مسلحو القاعدة بسياراتهم بسرعة فائقة تجاه سيارات الامن الموريتاني،ودخل الطرفان في اشتباكات عنيفة سمع دويها في أكثر من منطقة في نواكشوط وأعلن الأمن الموريتاني صباح أمس الثلاثاء توقيف سيارة ومسلحين من القاعدة قرب مدينة الركيز جنوب موريتانيا ،بعد أن تم رصد ثلاث سيارات أخرى قرب النعمة قبل أيام. |
