| هلع في نواكشوط.. وولد عبدالعزيز يزور المستشفى العسكري |
| الأربعاء, 02 فبراير 2011 07:03 |
|
وقد قام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز بزيارة جرحي المواجهات فى المستشفى العسكري، حيث يوجد عدد من أفراد الكتيبة الأكثر تسليحا فى الجيش الموريتاني ومن بينهم شيخنا ولد القطب الذى يوصف بأنه رجل ثقة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز فى الكتيبة التي ظل الجنرال عزيز يقودها لفترة طويلة قبل أن يصبح رئيسا لموريتانيا. وما زالت الروايات متضاربة حول عدد ضحايا الهجوم حيث تقول مصادر رسمية أنه تم قتل ثلاثة عناصر من المهاجمين في حين سقط ثمانية جرحى من بين أفراد الجيش الموريتاني، ويقول شهود عيان إن المواجهات كانت عنيفة، وأن الطرفين تبادلا كميات كبيرة من النيران مما يتوقع معه أن يكون عدد الضحايا أكثر. وتقول مصادر مطلعة إنه كانت بحوزة المسلحين فيما يبدو سيارتان انفجرت أحداهما، قرب سيارة الحرس الرئاسي، فيما كانت الثانية تكمن لعناصر الجيش الموريتاني غير بعيد، ومنها جاءت النيران التي أصابت عددا من أفراد الحرس الرئاسي. |
