ولد عبد العزيز يلتقي ولد بلخير في القصر الرئاسي
الأربعاء, 02 فبراير 2011 16:24

التقى رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمعية الوطنية مسعود ولد بلخير ظهر اليوم الأربعاء 2/2/2011في القصر الرئاسي بنواكشوط،ولم تكشف المصادر عن طبيعة اللقاء الذي يأتي بعد ساعات من أعنف مواجهة بين الجيش الموريتاني ومسلحي القاعدة داخل نواكشوط

ويأتي هذا اللقاء وسط حرب بيانات ساخنة بين الأغلبية الحاكمة والمعارضة التي تطالب ولد عبد العزيز بالرحيل وتهدد بثورة شعبية مثل ثورة تونس

ولد عبد العزيز يلتقي ولد بلخير في القصر الرئاسي

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox