| عزيز يأمر بنقل ولد القطب إلى الخارج لتلقي العلاج |
| الخميس, 03 فبراير 2011 10:14 |
|
ذكرت مصادر مطلعة أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز أعطى تعليماته بنقل قائد الفرقة التي اشتبكت فجر أمس مع عناصر من تنظيم القاعدة في الرياض الضابط شيخنا ولد القطب إلى الخارج لتلقي العلاج
كما أكدت نفس المصادر ان عدد الجرحي في صفوف الجيش الموريتاني 12 إصابة وليست سبعة، كما تحدثت عن ذلك وسائل إعلامية. وكانت قوة من الحرس الرئاسي قد اشتبكت مع عناصر من تنظيم القاعدة تستقل سيارة مفخخة فجر أمس الأربعاء في منطقة الرياض جنوب نواكشوط، وأسفر الحادث عن مقتل ثلاثة عناصر من التنظيم وجرح ثمانية جنود موريتانيين إصاباتهم طفيفة حسب بيان لوزارة الدفاع.
|
