| مسلحان من القاعدة يقتلان دركيا في لكصيبة ويلوذان بالفرار |
| الخميس, 03 فبراير 2011 17:28 |
|
ووفق المصادر فإن الدركي علي كان ضمن نقطة تفتيش مكونة من شخصين فقط على طريق روصو لكصيبة وقالت المصادر إن المسلحين تمكنا من الفرار بعد أن أمطرا الدركي بوابل من النيران...وتقول المصادر إن المسلحين كانا راجلين وليست لديهم سيارة وتضيف المصادر إن مسلحي القاعدة لايزالان يختبئان في المناطق القريبة من لكصيبة،دون أن يتمكن الأمن لحد الآن من القبض عليهما. |
