السنغال : دخول مسلحي القاعدة إلى أراضينا احتمال مقلق
الجمعة, 04 فبراير 2011 10:53

قالت صحيفة ,,والفجر’’ السنغالية إن السلطات السنغالية ترجح أن يكون مسلحا القاعدة المطلوبين للأمن الموريتاني قد دخلا بالفعل إلى الأراضي السنغالية عبر قرية ’’دمت ’’ السنغالية الحدودية.

 

وتقول الصحيفة إن السلطات السنغالية رفعت جاهزية جيشها لمواجهة الإرهابيين،مرجحة أن يكون كل المطلوبين للأمن الموريتاني في الجنوب قد دخلوا بالفعل إلى السنغال..وهو احتمال يجعل الجيش السنغالي على وضعية ’’عض الأضراس’’ حسب الصحيفة

إلى ذلك قالت مصادر أمنية مطلعة إن الجيش الموريتاني يحاصر مسلحي القاعدة في منطقة انبيكي على الحدود الموريتانية السنغالية.

وتضيف مصادر خاصة للسراج إن الجيش الموريتاني استنفر طائرتين عسكريتين لرصد تحركات المسلحين المذكورين.

وكان المسلحان قد قتلا دركيا موريتانيا قرب قرية البزول،قبل أن يلوذا بالفرار.

السنغال : دخول مسلحي القاعدة إلى أراضينا احتمال مقلق

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox