| السنغال : دخول مسلحي القاعدة إلى أراضينا احتمال مقلق |
| الجمعة, 04 فبراير 2011 10:53 |
|
وتقول الصحيفة إن السلطات السنغالية رفعت جاهزية جيشها لمواجهة الإرهابيين،مرجحة أن يكون كل المطلوبين للأمن الموريتاني في الجنوب قد دخلوا بالفعل إلى السنغال..وهو احتمال يجعل الجيش السنغالي على وضعية ’’عض الأضراس’’ حسب الصحيفة إلى ذلك قالت مصادر أمنية مطلعة إن الجيش الموريتاني يحاصر مسلحي القاعدة في منطقة انبيكي على الحدود الموريتانية السنغالية. وتضيف مصادر خاصة للسراج إن الجيش الموريتاني استنفر طائرتين عسكريتين لرصد تحركات المسلحين المذكورين. وكان المسلحان قد قتلا دركيا موريتانيا قرب قرية البزول،قبل أن يلوذا بالفرار. |
