| موريتانيا تجلي 42 من طلابها من مصر |
| السبت, 05 فبراير 2011 10:43 |
|
وقال الطلاب إن طائرة موريتانية تحمل شعار موريتاني إيرلانس نقلت صباح أمس الجمعة 4/2/2011 42 طالبا من مطار القاهرة. وقال ولد بوبكر، في اجتماع مع الطلاب في مصر، إن منزله ومنزل الملحق العسكري للسفارة مفتوحان أمامهم "في أي وقت وتحت أي ظرف"، كما وزع على الطلبة الحاضرين مبلغ 100 يورو لكل فرد. وقامت السفارة بتسهيل كافة الإجراءات للطلب المتمثلة في أوراق الجوازات وعبور نقاط المطار للراغبين في السفر .
|
